الملخص

معظم التقنيات الحديثة - هي  برامج خوارزمية آلية مصممة لاستخدام استراتيجيات تداول محددة بناء على مقاييس محددة مسبقا لتنفيذ عمليات  التداول في أسواق الأصول المشفرة العالمية. يمكن أن تعمل روبوتات تداول الكريبتو على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للتعويض عن القيود البشرية للمتداول وتحقيق الصفقات المثالية .

أنظمة DAO هي أحد النظم المستجدة في ادارة منصات العملات الرقمية المشفرة وتحدد هذه الأنظمة لامركزية المنصة ومدى تحكم المجتمع فيها حيث يمثل سيطرة المجتمع وعمليات التصويت الاتجاه الجديد الأساسي نحو مزيد من اللامركزية وهو يمثل أحد العوامل الجاذبة لتقنيات السلاسل الجديدة وعملاتها الرقمية.

تعريف أنظمة DAO والهدف منها 

المنظمة المستقلة اللامركزية (DAO) هي شكل ناشئ من أشكال البنية التنظيمية التي لا تحتوي على هيئة حاكمة مركزية ويشترك أعضاؤها في هدف مشترك يتمثل في العمل لصالح الكيان وتتخذ المنظمات المستقلة اللامركزية التي اكتسبت شهرة واسعة بين المتحمسين لتقنية سلاسل الكتل القرارات باستخدام نهج إداري من الأسفل إلى الأعلى.

النظرية وراء المنظمات اللامركزية المستقلة هي أن المستخدمين الذين يستثمرون أموال أكثر في المنظمة لديهم حافز للتصرف بحسن نية فعلى سبيل المثال أحد أعضاء المنظمة اللامركزية المستقلة  DAO يمتلك أغلبية القوة التصويتية للمنظمة (أغلبية الرموز) قد يتصرف هذا المستخدم بسوء نية؛ومع ذلك،إذا تم برمجة المنظمة اللامركزية المستقلة لمعاقبة الجهات المسيئة فإن المستخدم سيعرض قيمة ممتلكاته للخطر.

يرتكز مفهوم منظمة DAO هو تعزيز الرقابة وإدارة كيان مماثل للشركة ومع ذلك فإن مفتاح منظمة DAO هو عدم وجود سلطة مركزية حيث تعمل المجموعة الجماعية من القادة والمشاركين كهيئة حاكمة.

كيف تعمل المنظمات اللامركزية المستقلة

تعتمد المنظمات اللامركزية المستقلة بشكل كبير على العقود الذكية للعمل حيث تعمل هذه البرامج النصية عموما على أتمتة قرارات المجموعة عندما يتم الوصول إلى العدد المطلوب من الأصوات وإذا صوتت المجموعة على اقتراح وفشل فإن العقد الذكي لا ينفذ أي شيء على سبيل المثال تخيل أن العملة المشفرة يحكمها DAO أرادت مجموعة من الأعضاء تغيير كيفية عمل اقتصاد الرموز في السلسلة بحيث يمكن أن يكون هناك زيادة في العرض المتداول من العملات المعدنية أو حرق كمية محددة من الرموز الاحتياطية أو إصدار مكافآت لحاملي الرموز الحاليين.

يمكن للأعضاء إنشاء اقتراح والدعوة إلى التصويت والذي سيتم بثه إلى جميع الأعضاء الذين لديهم حقوق التصويت بحيث يمكنهم التصويت وسيقوم العقد الذكي بجمع الأصوات وتحدد نتيجة التصويت الاتجاه الذي ستتخذه سلسلة الكتل إذا كان التصويت يتعلق بإنفاق الرموز من الخزانة على مشروع معين فيمكن للعقد الذكي أتمتة نقل الرموز إلى الكيانات العاملة في المشروع.

إقرأ أيضا: التداول في عملة ALCX ، قروض ذاتية السداد لمستقبلك

تأثير أنظمة DAO في تداول العملات الرقمية 

تمنح أنظمة DAO أعضاء المجتمع فرصة إدارة أفضل للمنصة و الأصول الرقمية من خلال القدرة على التصويت للمقترحات المقدمة ما يعني غياب المركزية بشكل كبير وتوزيع نسب المسئولية بين الأعضاء على حسب تأثير نسب الرموز المملوكة لديهم في محافظ المنصة والمستخدمة في التصويت كما تشكل أنظمة DAO حوافز للاستثمار في المشروع حيث يضمن المستثمر نسبة من حقوق الحوكمة والإدارة على المنصة بطريقة تساعد في حماية أصوله الرقمية.

أهم العملات الرقمية المستخدمة لأنظمة DAO

تشكل انظمة DAO الاتجاه الحديث لإدارة الحوكمة على سلاسل الكتل وتعد أشهر العملات في هذا الإطار هي:

UNI

UNISWAP

MKR

MAKER

LDO

LIDO DAO

OM

MANTRA

ICP

INTERNET COMPUTER

PEOPLE

CONSTITUTION DAO

ZRX

OX PROTOCOL

DCR

DECRED

SUSHI

SUSHISWAP

BAL

BALANCER

استفادة المتداول من أنظمة DAO

تحقق أنظمة DAO عدد من الفوائد كما يلي:

  • إدارة أفضل للأصول الرقمية.
  • نسبة أعلى من الشفافية واللامركزية.
  • إدارة وحوكمة أفضل للمنصة.
  • جاذبية استثمارية أعلى للمنصة وسلسلة الكتل.
  • تحكم أفضل للأصول الرقمية والمشاريع الممولة عليها.

توفر أنظمة DAO تحكم لامركزي يضمن للمستثمرين مستوى مرتفع من الشفافية والمسئولية اللامركزية التي تضمن إدارة أفضل للمنصة والقرارات المتخذة عليها ما يجعل من تداول الأصول الرقمية على المنصة وعمليات التمويل عليها أكثر جاذبية للاستثمار.والان ما علاقة كل ذلك ببوتات التداول في الكريبتو كتطبيقات ذكية.

إقرا المزيد من خلال: التداول الآلي | تعلم خطوة بخطوة كيفية التداول وافضل انواع الربوتات والمنصات
 

ما هي برامج TRADING BOT؟

برامج التداول الذكية bots هي تطبيقات وأكواد برمجية تنفذ بالنيابة عنك عمليات التداول  (بشكل تلقائي) أسرع عشرات المرات من التداول الادمي او البشري ويمكنها التداول على مدار 24 ساعة في اليوم وطوال أيام  الأسبوع - لذلك هو تطور لا مفر منه حيث يمكن أن تكون أموال تداولك تديرها روبوتات تداول العملات المشفرة بطريقة جيدة أو سيئة في نفس الوقت. 

تتم تجارة العملات المشفرة على مدار الساعة ما يجعل اغتنام جميع فرص السوق أمرا صعبا حتى بالنسبة للمتداولين الأكثر خبرة - لذلك غالبا ما يلجأ المتداولون المتمرسون في مجال العملات المشفرة إلى روبوتات تداول آلية Automated في العملات المشفرة للتعويض عن هذه القيود. يحصل كل ذلك باستخدام برامج التداول الخوارزمية لتنفيذ استراتيجيات التداول الخاصة بصانعها ومبرمجها او شركتها تلقائيًا نيابة عنك.

كيف تعمل روبوتات تداول العملات المشفرة؟

روبوتات تداول العملات المشفرة عبارة عن برامج تداول آلية تم إنشاؤها بواسطة جهة خارجية ويمكن شراء أو الاشتراك في برنامج روبوت التداول أو تنزيل برنامج تداول روبوت ومع ذلك يجب أن يكون لدي المتداول على الأقل بعض الفهم الأساسي للترميز والتحليل الفني في معظم الحالات.

يمكن استخدام روبوتات تداول العملات المشفرة الآلية من خلال ربطها بالبورصات باستخدام واجهة برمجة التطبيقات (API) في تداول العملات المشفرة وتعد واجهة برمجة التطبيقات (API) واجهة تعمل كجسر بين روبوتات تداول العملات المشفرة ومنصة التداول للسماح للروبوتات بتنفيذ الصفقات وإدارة محفظة المتداول وتجري روبوتات تداول العملات المشفرة عمليات التداول بناء على مؤشرات ومعايير سوقية بسيطة أو معقدة محددة مسبقًا وتتضمن بعض المقاييس الشائعة التي تستخدمها الروبوتات مثل السعر والإطار الزمني وحجم الطلب بينما تتضمن مؤشرات السوق الشائعة المتوسطات المتحركة (MAs) ومؤشر القوة النسبية (RSI) وغيرها.

قد يهمك أيضا: Swingo - أول منصة عربية لتوصيات العملات الرقمية    

تأثير برامج TRADING BOT في تداول العملات الرقمية 

توفر روبوتات تداول العملات المشفرة تداول فعال من خلال أتمتة عملية التداول  فهي تساعد المتداولين على تتبع جميع أصولهم الرقمية ومراقبة الأسواق المختلفة في وقت واحد ما يزيل الحاجة إلى العمل اليدوي بالاضافة الى:

  •  توفر روبوتات تداول العملات المشفرة تداول على مدار الساعة لسوق العملات المشفرة المتقلبة.
  • عند ضبطها على المقاييس  الصحيحة،تتمتع روبوتات تداول العملات المشفرة بدقة تداول أفضل وتوقيت أفضل للسوق.
  • تتخلص روبوتات تداول العملات المشفرة من المشاعر البشرية في عملية التداول وترتكب أخطاء أقل إذا تم برمجتها بشكل صحيح.

احصائيات توصيات العمله الرقمية

مجموع الربح والخساره

% 28.18

عدد التوصيات الرابحه

5

عدد التوصيات

763657

أخر تحديث تم بتاريخ : 2024 / 09 / 20

# زوج العملات سعر الشراء الهدف الاول ايقاف الخساره الربح / الخسارة
1 ANKR/USDT 0.03 0.03 0.02 0.88%-
2 ONE/USDT 0.01 0.01 0.01 1.14%+
3 BAT/USDT 0.18 0.2 0.12 0.85%-
4 STX/USDT 1.74 1.87 1.16 13.48%+
5 THETA/USDT 1.41 1.51 0.92 0.63%-
6 ARPA/USDT 0.04 0.05 0.04 10.46%+
7 FET/USDT 1.51 1.63 1.01 1.65%-
8 LTO/USDT 0.14 0.15 0.13 3.12%+
9 COTI/USDT 0.11 0.12 0.11 4.09%+
10 XLM/USDT 0.1 0.1 0.06 0.1%-

أهم العملات الرقمية المستخدمة لبرامج TRADING BOT

تعد أهم العملات الرقمية المشفرة المستخدمة لبرامج TRADING BOT هي:

CGPT

CHAINGPT

NOT

NOTCOIN

UNIBOT

UNIBOT

BRG

BRIDGE ORACLR

LOOT

LOOTBOT

VAULT

VAULT TECH

استفادة المتداول من برامج TRADING BOT 

تحقق برامج التداول المؤتمته عدد من الفوائد كما يلي:

  • إدارة أفضل الأصول الرقمية.
  • متابعة أفضل لحالة السوق.
  • تحقيق نسبة مكاسب أفضل.
  • وقف الخسارة بنسبة أفضل.
  • تناسب طبيعة البرامج المتداولين الجدد.
  • تساهم في الحد من تقلب سوق العملات الرقمية المشفرة.

نقدم لك الآن أفضل شركات تداول الفوركس والعملات الرقمية أفضل مواقع شركات البورصات والتداول. مناسبة جدا من أجل تحقيق المزيد من الأرباح بكل ثقة.
توفر هذه الشركات حسابات اسلامية حقيقية مع امكانية سحب وايداع مرنة لكافة الدول العربية

الرافعة المالية

1:2000

الترخيص
البونص

% 20.0

5/5

9 مجموع التعليقات

الرافعة المالية

1:500

الترخيص
ازواج العملات
البونص

% 0.0

4.5/5

10 مجموع التعليقات

الرافعة المالية

1:20

الترخيص
ازواج العملات
البونص

% 30.0

4/5

2 مجموع التعليقات

الرافعة المالية

1:20

الترخيص
ازواج العملات
البونص

% 30.0

4/5

0 مجموع التعليقات

الرافعة المالية

لا

البونص

% 0.0

4.5/5

0 مجموع التعليقات

توفر برامج TRADING BOT قدرة أفضل على ادارة الأصول الرقمية في عمليات التداول في سوق العملات الرقمية المشفرة حيث تسهل متابعة مؤشرات السوق بدقة لا تتوفر مع القدرة البشرية العادية ما يمنح المتداول فرصة الوصول لمكاسب أفضل.

الخاتمة

تختلف أنواع استراتيجيات التداول التي يمكن لروبوتات التداول الخوارزمية تنفيذها من روبوت إلى آخر مع قيام بعض المتداولين المحترفين بتطوير برامجهم الخاصة للاستفادة من عدم الكفاءة في السوق.

تحتاج لاستشارة لمعرفة كيفية تداول العملات المشفرة؟

كن على ثقة في اختيارنا لأفضل الشركات المرخصة والمعتمدة عالميًا ومحليًا ، دعنا نساعدك قبل بدأ تداولك،تواصل الآن 24/7

الأسئلة الشائعة
أضف تعليق
100
15
300

يمكن استخدام الحروف العربية والانجليزية والأرقام وعلامات الترقيم فقط

رقم الهاتف من 10 الى 15 رقم