سلطة دبي للخدمات المالية

0 مجموع التعليقات

تعريف سلطة دبي  للخدمات المالية (DFSA)

Dubai Financial Services Authority هي السلطة التنظيمية المستقلة لجميع الأنشطة المتعلقة بالخدمات المالية والخدمات المساعدة والتي تتم ممارستها في أو من مركز دبي المالي العالمي (DIFC) والذي يمكن وصفه بأنه عبارة عن منطقة مالية حرة تجتذب أفضل شركات وصناديق الاستثمار في العالم.

الرافعة المالية

1:400

الترخيص
ازواج العملات
البونص

% 20.0

4.5/5

0 مجموع التعليقات

أقل مبلغ لإيداع 100$ فتح حساب ملف الشركة
الرافعة المالية

1:2000

الترخيص
البونص

% 20.0

5/5

0 مجموع التعليقات

أقل مبلغ لإيداع 10$ فتح حساب ملف الشركة
الرافعة المالية

لا

الترخيص
ازواج العملات
البونص

% 29.0

5/5

0 مجموع التعليقات

أقل مبلغ لإيداع 25$ فتح حساب ملف الشركة
منصات التداول
اصول التداول
حساب تجريبي
فتح حساب تجريبي
الرافعة المالية

1:20

الترخيص
ازواج العملات
البونص

% 30.0

4.5/5

0 مجموع التعليقات

أقل مبلغ لإيداع 50$ فتح حساب ملف الشركة
اصول التداول
حساب تجريبي
فتح حساب تجريبي
الرافعة المالية

1:30

الترخيص
ازواج العملات
البونص

% 30.0

4.5/5

0 مجموع التعليقات

أقل مبلغ لإيداع 5$ فتح حساب ملف الشركة

وتقوم سلطة دبي للخدمات المالية بإدارة الأصول والعمليات المصرفية والائتمانية والأوراق المالية وصناديق الاستثمار الجماعية والاتجار بالسلع المستقبلية والتمويل الإسلامي والتأمين وبورصة الأسهم العالمية وبورصة مشتقات السلع العالمية بجانب التكنولوجيا المالية والرموز المشفرة ورموز الاستثمار وخدمات الأموال وأسواق رأس المال والتمويل الجماعي.

وتعمل سلطة دبي للخدمات المالية بشكل تكافلي مع مركز دبي المالي العالمي في تسهيل أكبر مركز مالي للشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا (MEASA)، أما بالنسبة إلى المهام الخاصة بسلطة دبي للخدمات المالية، فهي كثيرة ومتعددة وتشمل الرقابة والتنفيذ والتعاون الدولي والسياسات ووضع القواعد بجانب الترخيص والاعتراف.

كما تعمل DFSA على تنظيم الخدمات المالية والخدمات المساندة وتتولى الإشراف على وإنفاذ متطلبات مكافحة غسل الأموال ومكافحة تمويل الإرهاب التي تنطبق على مركز دبي المالي العالمي والشركات العاملة به الخاضعة للتنظيم.

وتقوم جهات الرقابة الدولية بعمل تقييم للنظام التنظيمي الخاص بسلطة دبي للخدمات المالية (كل 3 إلى 5 سنوات) بغرض التأكد من أن الممارسات والمسئوليات الخاصة بها تعمل بشكل سليم وتساهم في الاستقرار المالي وإنشاء بيئة على قدم المساواة مع المعايير العالمية.

علاوة على ذلك، تتبع سلطة دبي للخدمات المالية فلسفة قائمة على تجنب المخاطر والأعباء غير الضرورية وفي نفس الوقت، تُلزم الشركات على اتباع القوانين والمعايير الخاصة بها لإنشاء مكان مثالي وملائم للجميع.



 

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل مع شركات التداول المرخصة والموثوقة عالميا

الأسئلة الشائعة
  • لماذا تؤسس شركة مرخصة في دبي؟

    • تسعى أي شركة تعمل في مجال التداول والاستثمار في البورصة، امتلاك ترخيص من سلطة دبي للخدمات المالية (DFSA) لما سوف تحصل عليه من فوائد وامتيازات قوية والتي تشمل:
    • يعمل مركز دبي المالي العالمي في ظل إطار قانوني فريد يتماشى مع القانون العام الإنجليزي مصحوبًا بقوانين وأنظمة مدنية وتجارية خاصة به.
    • تم بناء النموذج التشريعي لسلطة دبي للخدمات المالية على الإطار القانوني الذي تستخدمه المراكز المالية العالمية لضمان نظام قوي مستقر وآمن.
    • يمكن استغلال النظام الضريبي الجذاب لمركز دبي المالي العالمي حيث يتم تطبيق ضرائب صفرية على دخل الشركات وأرباحها خلال فترة أربعين عامًا ومجموعة واسعة من معاهدات الازدواج الضريبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.
    • لا تطبق أي قيود على إعادة رأس المال أو الأرباح ولا توجد ضوابط على صرف العملات لفروع المجموعات الحالية أو الشركات التابعة في مركز دبي المالي العالمي.
أضف تعليق