في عالم اليوم سريع التطور، من الصعب تجاهل أهمية الذكاء الاصطناعي وتأثيره في كافة المجالات وعلى رأسها التكنولوجيا المالية والعملات الرقمية. وإذا كنت بحاجة إلى فهم المصطلحات والعبارات الطنانة مثل التعلم العميق والميتافيرس والبلوكتشين ودور الـ AI بمجال الكريبتو، أنت في المكان المناسب لأننا سوف نتعرف خلال السطور التالية على افضل 10 كتب للقراءة عن العملات الرقمية والذكاء الاصطناعي في 2024.

1-كتاب Web3 Simplified - A Beginners Guide to Blockchain, Bitcoin, Cryptocurrency, NFT's, the Metaverse and more

content image

من خلال كتاب Web3 Simplified، سيحاول المؤلف في 144 صفحة، تقديم تفسيرات بسيطة وواضحة يمكن لأي شئ استيعابها بكل سهولة حول المصطلحات الخاصة بالعملات الرقمية والذكاء الإصطناعي بما في ذلك ما هو Web3 وعالم الميتافيرس بالإضافة إلى نبذة عن البيتكوين وسلاسل بلوكتشين وما هو التمويل اللامركزي DeFi. ويستهدف الكتاب في المقام الأول، المبتدئين الذين يرغبون في معرفة كل شئ عن التقنيات الجديدة والناشئة وكيفية تداول العملات المشفرة مع أمثلة واقعية.

ويمكنك استخدام الاستراتيجيات في منصات تداول النفط وفي هذا الصدد نقدم لك الآن أفضل شركات تداول الفوركس والأسهم أو الذهب  أفضل مواقع شركات البورصات والتداول. مناسبة جدا من أجل تحقيق المزيد من الأرباح بكل ثقة.توفر هذه الشركات حسابات اسلامية حقيقية مع امكانية سحب وايداع مرنة لكافة الدول العربية.

2-كتاب Let Them Eat Crypto: The Blockchain Scam That's Ruining the World

content image

التالي ضمن افضل 10 كتب للقراءة عن العملات الرقمية والذكاء الاصطناعي هو Let Them Eat Crypto والذي يناقش كيفية عمل العملات المشفرة والبلوك تشين بطريقة مختلفة حيث يحاول إزالة أي لبس أو تعقيدات صعبة على القارئ كما يتطرق المؤلف إلى المميزات والتهديدات المتعلقة بالعملات المشفرة وبعض أهم عمليات الاحتيال في هذا المجال. وكيف أثارت العملات الرقمية جنون العالم، ويوصى بهذا الكتاب لأي شخص لم يفهم العملات المشفرة مطلقًا، لأنه سيكون خطوة مهمة في مجال الكريبتو والتداول وفهم آلية عمل تلك العملات.

نقدم لك الآن أفضل شركات تداول العملات الرقمية  أفضل مواقع شركات البورصات والتداول. مناسبة جدا من أجل تحقيق المزيد من الأرباح بكل ثقة.
توفر هذه الشركات حسابات اسلامية حقيقية مع امكانية سحب وايداع مرنة لكافة الدول العربية

الرافعة المالية

1:400

الترخيص
ازواج العملات
البونص

% 20.0

4.5/5

0 مجموع التعليقات

أقل مبلغ لإيداع 100$ فتح حساب ملف الشركة
الرافعة المالية

1:2000

الترخيص
البونص

% 20.0

5/5

0 مجموع التعليقات

أقل مبلغ لإيداع 10$ فتح حساب ملف الشركة
الرافعة المالية

1:20

الترخيص
ازواج العملات
البونص

% 30.0

4.5/5

0 مجموع التعليقات

أقل مبلغ لإيداع 50$ فتح حساب ملف الشركة
اصول التداول
حساب تجريبي
فتح حساب تجريبي
الرافعة المالية

1:20

الترخيص
ازواج العملات
البونص

% 30.0

4/5

0 مجموع التعليقات

أقل مبلغ لإيداع 50$ فتح حساب ملف الشركة
اصول التداول
حساب تجريبي
فتح حساب تجريبي
الرافعة المالية

1:30

الترخيص
ازواج العملات
البونص

% 30.0

4.5/5

0 مجموع التعليقات

أقل مبلغ لإيداع 5$ فتح حساب ملف الشركة

 3-كتاب The Basics of Bitcoins and Blockchains: An Introduction to Cryptocurrencies and the Technology that Powers Them

content image

هناك العديد من الكتب التي تتحدث عن العملات الرقمية والذكاء الاصطناعي. لكن غالبيتها مكتوب بطريقة قد لا يفهمها المبتدئين ولكن مع كتاب The Basics of Bitcoins and Blockchains، سوف تحصل على دليل شامل وواضح حول البيتكوين والايثريوم والعملات الأخرى وستفهم كيف يتم تحديد قيمة العملات المشفرة والرموز الرقمية وكل شئ عن سلاسل الكتل وكيفية شراء وبيع وتعدين الكريبتو بالإضافة إلى علاقة الذكاء الاصطناعي بالعملات الرقمية كما ستتعرف على كيف يتم الاحتيال في هذا المجال، وآلية عمل سوق العملات المشفرة. 


إقرأ أيضا: دليل المبتدئين: ما هي العملات الرقمية (الكريبتو) وكيف تعمل؟

4-كتاب The Bitcoin Standard: The Decentralized Alternative to Central Banking

content image

استكشف بعض الأسئلة المهمة في حول العملات الرقمية بما في ذلك، من يتحكم في البيتكوين وآلية عمل تلك العملة المشفرة وكيف تتحدى البنوك والحكومات   وما هي القومية النقدية ونهاية العالم الحر من خلال الكتاب المميز The Bitcoin Standard والذي يأخذك في رحلة للماضي حيث العصر الروماني وتداول الذهب ثم يعود بك للحاضر حيث تقنيات الـ AI والبلوكتشين وظهور العملات البديلة كما استطاع أن يجمع بطريقة مبسطة وسهلة، معظم القضايا التقنية والاقتصادية المتعلقة بالبيتكوين لكي يتمكن أي شخص من استيعابها دون أي مشكلة.

5-كتاب The Age of Cryptocurrency: How Bitcoin and Digital Money Are Challenging the Global Economic Order

 content image

 في كتاب عصر العملات المشفرة، يقدم الصحفيين في جريدة وول ستريت، بول فيجنا و مايكل كيسي شرح متكامل حول كيفية عمل العملات الرقمية كما يغطي تطور وتاريخ البيتكوين وإمكاناتها إذا تم استخدامها في الخير والشر، وكيف ستؤثر العملات المشفرة عليك كشخص عادي وعلى الحكومة وقطاع الأعمال والإقتصاد العالمي. أيضا يحاول المؤلفان إزالة أي غموض عن العملات المشفرة ويكشف كل شئ عن أصولها ووظيفتها وكيف سيبدو عالم العملات الرقمية مقارنة بالعملات التقليدية وما يجب عليه فعله حتى تكون مستعدا عندما يحين عصر الكريبتو.

احصائيات توصيات العمله الرقمية

مجموع الربح والخساره

% -1.3

عدد التوصيات الرابحه

5

عدد التوصيات

642395

أخر تحديث تم بتاريخ : 2024 / 07 / 27

# زوج العملات سعر الشراء الهدف الاول ايقاف الخساره الربح / الخسارة
1 ONG/USDT 0.34 0.37 0.23 1.44%+
2 NEO/USDT 11.86 12.74 7.88 0.14%+
3 ZEC/USDT 32.16 34.57 25.54 3.09%-
4 PSG/USDT 2.75 2.96 2.18 2.33%+
5 MKR/USDT 2714 2933.83 1978.51 2.22%-
6 TRX/USDT 0.14 0.15 0.09 0.09%+
7 STX/USDT 1.87 2.01 1.24 0.01%+

6-كتاب Mastering Bitcoin

content image

هل تريد الانضمام إلى الثورة التكنولوجية التي تعصف بعالم التداول والمال في الوقت الحالي.  الحل يكمن في كتاب Mastering Bitcoin والذي سيكون دليلك نحو فهم ومعرفة كل شئ عن عالم البيتكوين الذي يبدو معقدًا بالنسبة للعديد من المستخدمين. ومن خلال هذا الكتاب المميز، سوف يتم شرح كل شئ عن عملة البيتكوين بشكل مبسط للمستخدم  العادي ومديري الأعمال والمستثمرين إلى جانب نبذة عن العملات الرقمية بشكل أكثر تفصيلا للمطورين ومهندسي الانظمة والبرمجيات. ثم يتطرق الكتاب إلى شبكة البيتكوين اللامركزية والمعاملات على الشبكة ومبادئ أمان النظام.

7-كتاب The Price of Tomorrow: Why Deflation is the Key to an Abundant Future Paperback

content image

 يعد The Price of Tomorrow من افضل 10 كتب للقراءة عن العملات الرقمية والذكاء الاصطناعي في 2024. ويناقش المؤلف عدد من التغييرات والتحولات التي ستحدث بفضل التقدم التكنولوجي والتي ستؤثر على حياتنا بشكل قوي مثل السيارات ذاتية القيادة وفقدان الملايين للوظائف وخسارة شركات مثل أوبر، كما يتطرق للذكاء الإصطناعي والسباق القوي بين الشركات في محاولة للهيمنة على السوق إلى جانب الواقع الإفتراضي والمعزز و الانكماش والتمدد الاقتصادي والبطالة وسوق العملات الرقمية المشفرة وغيرها من القضايا الشائكة ويحاول الإجابة على أهم التساؤلات لكنه لا يجيب عليها جميعا ويترك لك الأمر لمعرفة الإجابة بنفسك.

إقرأ عن العملات الرقمية أيضا: كيف تسحب أرباحك من العملات الرقمية؟ : عملة سويت كوين

8-كتاب Bitcoin Billionaires: A True Story of Genius, Betrayal, and Redemption

content image

يتناول كتاب مليارديرا البيتكوين: قصة حقيقة عن الذكاء والخيانة والفداء، تفاصيل الإخوان تايلر وكاميرون وينكلفوس الذين يزعمان بأن فكرة فيسبوك خاصة بهما وأن مارك زوكربيرج قد سرقها منهما ليحصلان على ملايين الدولارات من مؤسس فيسبوك في تسوية قضائية ثم يقرران بعدها الاستثمار بقوة في البيتكوين، كما يعرض الكتاب، العقبات والتحديات التي واجهت التوأم وينكلفوس في رحلتهما وكيف تمكنا من مضاعفة أموالهم بسبب إيمانهم القوي بتلك العملة المشفرة.

9-كتاب Blockchain Revolution: How the Technology Behind Bitcoin Is Changing Money, Business, and the World

content image

يتناول المؤلف في كتاب Blockchain Revolution التكنولوجيا التي تقود مستقبل الإقتصاد والعالم والتي تتمثل في البلوكتشين، ما هي وكيف تعمل ومن يمكنه استخدامها ولماذا سوف يتم الاعتماد عليها في مختلف القطاعات في المستقبل. وما يميز الكتاب أنه يقدم فكرته بشكل مبسط وسلس يمكن لأي شخص أن يفهم تقنية بلوكتشين وتأثيرها على العملات الرقمية كما يتطرق المؤلف إلى الشمول الإقتصادي وريادة الأعمال وكذلك دور الذكاء الإصطناعي في تسهيل تداول العملات الرقمية الفترة القادمة.

قد يهمك أيضا: قاموس مصطلحات العملات الرقمية الكامل

10-كتاب AI in Cryptocurrency: User Guide for the use of Artificial Intelligence in investing in Cryptocurrency

content image

 الكتاب الأخير ضمن قائمة افضل 10 كتب للقراءة عن العملات الرقمية والذكاء الاصطناعي هو AI in Cryptocurrency والذي يعد بوابتك نحو عالم العملات المشفرة والذكاء الإصطناعي حيث يوفر لك رحلة بسيطة لتفهم كل شئ حول البيتكوين والعملات الأخرى والتكامل بين AI والتشفير كما سوف تستكشف دور الذكاء الاصطناعي في محاكاة الذكاء البشري والدور المحوري للشبكات العصبية في مجال التشفير ولهذا يمكن القول بأن هذا الكتاب يمكن اعتباره دليلك الشامل لفهم العلاقة بين الذكاء الاصطناعي البلوك تشين والعملات الرقمية.

للمزيد يمكنك الاطلاع على مقال: دليل المبتدئين: ما هي العملات الرقمية (الكريبتو) وكيف تعمل؟

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا بعد أن تعرفنا على افضل 10 كتب للقراءة عن العملات الرقمية والذكاء الاصطناعي. هذه كانت مجرد أمثلة قليلة من العديد من الكتب الرائعة التي تتناول موضوعات العملات الرقمية والذكاء الاصطناعي. يمكنك الاعتماد على تلك الكتب من أجل اكتساب الكثير من الخبرات والمعرفة في مجال تداول العملات المشفرة بالإضافة إلى كل شئ عن AI وكيف أحدث طفرة في جميع المجالات.

تحتاج لاستشارة لتعلم التداول للمبتدئين؟

ابدأ تداولك بثقة مع أفضل الشركات الموثوقة والمرخصة عالميًا لتحقيق أهدافك المالية.

الأسئلة الشائعة
أضف تعليق