Tradingview.com - تريدنج فيو

شركة موثوقة
تقييم الشركة
5/5 0 مجموع التعليقات

Tradingview.com - تريدنج فيو - موقع تحليل الاسهم والعملات

المميزات
يضمن لك الحصول على أفضل المعلومات والبيانات DATA التي تحتاجها لإجراء مضاربات Swing trading دقيقة إلى حد كبير وناجحة أيضاً. فالتداول المتأرجح يحقق مكاسب صغيرة في الاتجاهات قصيرة المدى ويقلص الخسائر بسرعة .
تهدف عمليات التحليل باستخدام تريدنغ فيو إجمالا إلى صياغة إستراتيجية ترصد تقلبات الأسعار على المدى القصير على مدى أيام إلى أسابيع .
يساهم في تحسين أداء المضاربين في التداول ويعزز من فرص إتقانهم لهذا النوع من العمليات المضاربية.
يقدم لك وفرة من جميع أدوات التداول التي قد تحتاجها للقيام بأكثر من نوع من التحليل الفني الذي سوف تحتاجه لتطبيق أفكارك.
العيوب
لا يدعم الموقع عدد كبير من شركات الوساطة، بالإضافة إلى غياب الشفافية فيما يتعلق بقائمة الوسطاء المضمونين للتداول عبرها.
لا يقدم الميزات المتقدمة للمشتركين إلا بعد دفع اشتراك شهري، كما أنها تقسم الباقات إلى ثلاث أنواع برو Pro وبرو بلس Pro Plus وبريميم Premium.
لا يسمح بتعديل أو حذف التحليلات بعد نشرها.

ميزات شركة Tradingview.com - تريدنج فيو

منصات التداول
التراخيص
ايداع لا
سحب لا
الاصول المتاحه للتداول
أقل مبلغ ايداع 0$
حساب أسلامي لا
حساب تجريبي فتح حساب تجريبي
البونص % 0.0
الرافعه الماليه لا
التقييم
5/5

هناك علاقة طردية بين جميع المتداولين والمحللين في جميع الأسواق المالية في العالم وموقع تريدينج فيو،  إذ أنه يعتبر الواجهة الأمثل للتعرف على كل ما يخص الأفكار والتحليلات الخاصة بأسواق المال المتنوعة والمختلفة.

ما هو موقع TradingView؟ 

يُعد تريدينج فيو Tradingview أكبر موقع إلكتروني يمد زواره وجمهوره بكل الخدمات والآليات البسيطة والاحترافية للتعرف على الأصول المالية بسهولة ودقة كبيرة، إذ أنه يُعتبر البوابة التي تريهم حقيقة أموالهم واستثماراتهم من خلال التعرف على الرؤى والأفكار والتحليلات المختلفة الخاصة بعالم المال، والذي يتضمن سوق الفوركس أو ما يُعرف بسوق العملات الرئيسية للبنوك المركزية حول العالم وسوق الأسهم والأوبشنز ما يعرف بالخيارات والمشتقات بكافة أنواعها.

يوفر الموقع جميع البيانات المختلفة تحليلية أو إخبارية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المؤشرات المالية وأدوات التحليل الفني والتوصيات ونسخ التداول وغيرها.

شرح تريدينج فيو شركة تداول عالمية للاسهم والعملات

بمجرد دخولك الى موقع تريدينغ فيو سوف تجد خانة بحث يمكنك كتابة بها أي شيء، على سبيل المثال إذا أدخلت اسم سهم AMZN - AAPL - TSLA أو عملة BTCUSDT أو مؤشر عام SP500 أو خاص RSI ستجد العديد من النتائج من بينها الرسم البياني الذي يعطيك لمحة سريعة عن الشيء الذي تبحث عنه، بعد ذلك سوف تحتاج إلى الضغط على كلمة "مخطط كامل الميزات" لكي تتمكن من الوصول إلى جميع الميزات المتعلقة بالفكرة أو المؤشر.

اقرا عن: حكم تداول الأسهم الأمريكية (حلال أم حرام؟)

ما هو الرسم البياني التوضيحي

يعتبر الرسم البياني هو الوصف الحقيقي والدقيق لرحلة سعر الأصل أو السهم من بداية تاريخه وحتى الآن، وتختلف طُرق عرضه بين الشموع اليابانية والخطوط وغيرها، إلا أن مخطط الشموع Charts candlesticks هو الأكثر شيوعاً واستخداماً بين المحللين والمتداولين كما في الصورة التالية.


content image

  1. يمكنك ملاحظة الشريط العلوي الفريمات الزمنية timeframe والتنبيهات والمؤشرات indicators بكافة أنواعها والتحكم في تغيير شكل الشمعة اليابانية.
  2.  على الجانب الأيسر فتوجد أدوات الرسم البياني بكل أنواعها، والتي سوف تحتاجها لرسم التحليلات analysis بدقة ولكل أداة منها استخدامها الخاص.
  3. على الجانب الأيمن التدرج السعري للأصل إلى جانب قائمة مشاهدة الأصول الأخرى التي قد ترغب في متابعتها باستمرار وبإمكانك التحكم بها وإضافة الأصول لها أو حذفها.

 

 للمزيد تعرف على: مؤشر أسعار المستهلك وعلاقتها بسوق التداول

كيف اتداول في تريدنج فيو؟

أولا وباختصار - تستطيع التداول اذا كنت تملك حسابا في منصة تداول معتمدة - تريدنجفيو توفر هذه الخاصية لبعض شركات التداول المدرجة في قائمة brokers بعد فتح الحساب.

  1. عليك أولاً تحديد أصل من الأصول التي تريد التداول عليها في شركة التداول مثل بينانس Binance ومنصة أوكس OKX وباي بيت Bybit التي تعتبر الآن منافسا قويا لبينانس في الشرق الأوسط في دول مثل الإمارات العربية، والسعودية والكويت.
  2. اذهب إلى الواجهة الرئيسية لموقع تريدينج فيو Tradingview وقم بالبحث عن الأصل الذي اخترته في إحدى المنصات المذكورة أعلاه.
  3. قم بضبط إعدادات المخططات البيانية في الموقعين مع بعضهما البعض، ليصبح كل شيء دقيق ومتساوي في المخططين معاً.
  4. ابدأ بتطبيق الرسم الخاص بك على المخطط البياني الموجود في tradingview بحسب مدرسة التحليل الفني التي اعتدت أن تتداول بها.
  5. تهانياً! لقد استطعت أن توفق عملية التداول مع تريدينج فيو.

الرافعة المالية

1:400

الترخيص
ازواج العملات
البونص

% 20.0

4.5/5

0 مجموع التعليقات

أقل مبلغ لإيداع 100$ فتح حساب ملف الشركة
الرافعة المالية

1:2000

الترخيص
البونص

% 20.0

5/5

0 مجموع التعليقات

أقل مبلغ لإيداع 10$ فتح حساب ملف الشركة
الرافعة المالية

لا

الترخيص
ازواج العملات
البونص

% 29.0

5/5

0 مجموع التعليقات

أقل مبلغ لإيداع 25$ فتح حساب ملف الشركة
منصات التداول
اصول التداول
حساب تجريبي
فتح حساب تجريبي
الرافعة المالية

1:20

الترخيص
ازواج العملات
البونص

% 30.0

4.5/5

0 مجموع التعليقات

أقل مبلغ لإيداع 50$ فتح حساب ملف الشركة
اصول التداول
حساب تجريبي
فتح حساب تجريبي
الرافعة المالية

1:30

الترخيص
ازواج العملات
البونص

% 30.0

4.5/5

0 مجموع التعليقات

أقل مبلغ لإيداع 5$ فتح حساب ملف الشركة

خطوات الاشتراك في تريدنج فيو

  1. اذهب إلى موقع تريدنج فيو واختر علامة التسجيل بطريقة طبيعية إما يدوياً عن طريق إدخال بيانات الايميل وكلمة المرور أو عبر حسابك في جوجل مباشرة.
  2. تعرف على الباقات المختلفة التي تقدمها الشركة مع كامل مميزاتها وقارن فيما بينهم واختر المناسب لك كما هو موضح في الصورة.
  3. اضغط على ترقية حسابك الآن إذا كنت سوف تنفذ عملية الاشتراك، مع العلم أن الموقع يوفر لك خاصية الفترة التجريبية التي تستمر لمدة 30 يوم ثم بعد ذلك يقوم بالخصم من بطاقة الدفع الخاصة بك.

content image

 معلومات الاستثمار والحد الأدنى للسحب والشراء

يمكنك الاستثمار عبر المنصات المرخصة التي نقدمها لكم ومن ثم الذهاب إلى تريدنج فيو لبدء عمليات التحليل الفني التي ترغب في إجرائها عبر أكبر موقع للتحليلات الفنية في العالم، كما أن حدود السحب والشراء تختلف من آنٍ إلى آخر.

هل تريد تعلم التحليل في الأسواق المالية؟

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل مع شركات التداول المرخصة والموثوقة عالميا

الأسئلة الشائعة
  • هل التداول في منصة تريدينج آمن ؟

    بالدرجة الأولى لا تعتبر منصة تداول، إنما تملك بعض الخدمات مثل ربط مفاتيح API مع بينانس امريكا او كوين بيس او منصات الفوركس الأخرى.بالطبع استخدام منصة تريدنج فيو آمن للغاية، ولم تُسجل أي حالات احتيال عن طريقه من قبل.

  • هل تريدنج فيو لحظي؟

    أجل، تريدنج فيو يقوم بعملية مزامنة لحظية لكل مؤشرات الأسعار والأصول في جميع أسواق العالم لحظة بلحظة.

  • هل تريدنج فيو مجاني؟

    نعم تقدم الشركة خدمات مجانية ولكن بميزات محدودة، وسوف تحتاج إلى ترقية حسابك لكي تتمتع بمزايا أكبر بحسب احتياجاتك التي تختلف من شخص إلى آخر.

شارك بتقييم هذه الشركة
اختر التقييم من 1-5