الملخص : في هذه المقالة ، سنقدم بعض طريقة البحث عن توصيات تداول العملات الرقمية TRADING SIGNALS المجانية وقد يكون منها نسخا مدفوعة ،والتي يمكن أن تساعدك على المضاربة أو الاستثمار في السوق واتخاذ قرارات تداول مبنية على فهم ودراسة قمت أنت بعملها. وقبل البدء ننصحك بالاطلاع على مقال كيفية تداول العملات الرقمية (الكريبتو) في 2024

 

أهم توصيات تداول العملات الرقمية المجانية

التوصيات والنصائح لتداول العملات الرقمية والاستثمار فيها سواء على المدى البعيد أو القريب أمر مستمر، ولا يمكن تغطيته كله ولكن نقدم لك أهم النصائح الأساسية لبدء الربح في تداول العملات الرقمية وتجنب الخسارة قدر الإمكان، إليك أهم 4 توصيات:

أولا- البحث عن اشارة التداول المناسبة


قبل الاستثمار أو شراء في أي عملة رقمية ، من المهم إجراء البحث و فهم ديناميكيات السوق. اقرأ عن العملات الرقمية المختلفة وتاريخها وتحركات الأسعار والعوامل التي تؤثر على قيمتها.

ثانيا- ضع أهدافًا واقعية


يمكن أن يكون تداول العملات الرقمية شديد التقلب ، ومن المهم تحديد أهداف وتوقعات واقعية. لا تتوقع تحقيق أرباح ضخمة بين عشية وضحاها ، ولا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمل خسارته.

بصفتك متداولًا ، فأنت تبحث دائمًا عن طرق للبقاء في صدارة الوصول إلى معلومة صحيحة قد تساعدك في فهم حالة الأسواق . هذه التوصيات قد تأتي متأخرة وإن كانت مدفوعة إجمالا لا يتم نشرتها كتوصيات تداول عامة إلا من خلال قروبات التداول الخاصة VIP.

ثالثا- الوصول للإشارات

كيف يمكنك الوصول إلى هذه الإشارات؟

بامكانك دوما الحصول على مواد تعليمية واعلامية من منصات التداول المعتمدة في دولتك ، مثلا في السعودية او الكويت وحتى مصر تختلف هذه القنوات في طروحاتها بحسب الطموحات المالية لأعضاء الفريق – ولكن حتى نكون أكثر شفافية هناك طرقا تنوعا وشيوعا ستمكنك من فهم آلية عمل توصيات العملات الرقمية مثلا ندرجها فيما يلي :

1 - تنويع محفظتك
التنويع هو مفتاح إدارة المخاطر في تداول العملات الرقمية. استثمر في مزيج من العملات الرقمية لنشر المخاطر وتقليل تأثير تقلبات الأسعار.

2- البقاء على علم ومتابعة بما يحدث في الاقتصاد المحلي والعالمي
يتطور سوق العملات الرقمية باستمرار ، ومن المهم أن تظل على اطلاع بآخر التطورات والاتجاهات. تابع مصادر الأخبار ذات السمعة الطيبة ، واشترك في النشرات الإخبارية للصناعة ، وانضم إلى المجتمعات عبر الإنترنت للبقاء على اطلاع دائم.

3- استخدام أوامر وقف الخسارة Stop Loss
يمكن أن تساعدك أوامر وقف الخسارة في الحد من خسائرك وإدارة المخاطر في تداول العملات الرقمية. قم بتعيين أمر إيقاف الخسارة عند مستوى سعر محدد مسبقًا ، وسيتم إغلاق مركزك تلقائيًا إذا انخفض السعر إلى ما دون ذلك المستوى.

هل عواطفك تحت السيطرة؟
يمكن أن يكون تداول العملات الرقمية عاطفيًا إلى حد ما تحديدا عندما يتعلق الأمر بالتشويق من قبل مسوقي بعض مشاريع العملات الرقمية والتي يعملون على الرفع من اسمها حتى يستثمر بها أكبر قدر من الناس ومن ثم يتم تصنيف المشروع على انه احتيال ونصب في النهاية . 

إذن عليك الحذر والقراءة ودراسة القائمين على كل مشروع عملة رقمية، ومن المهم إبقاء عواطفك تحت السيطرة دائما – الرسم البياني CHART ANALYSIS لا يعني بالمطلق أن ارتفاع سعر عملة غير البيتكوين او الايثيريوم قد يؤثر على مصيرها حقيقة.لذلك لا تتخذ قرارات متهورة بناءً على الخوف أو الجشع ، والتزم بخطة التداول الخاصة بك.والتي يستحسن ان ترسمها قبل بداية اول ايداع حقيقي لك.

الرافعة المالية

1:400

الترخيص
ازواج العملات
البونص

% 20.0

4.5/5

0 مجموع التعليقات

أقل مبلغ لإيداع 100$ فتح حساب ملف الشركة
الرافعة المالية

1:2000

الترخيص
البونص

% 20.0

5/5

0 مجموع التعليقات

أقل مبلغ لإيداع 10$ فتح حساب ملف الشركة
الرافعة المالية

لا

الترخيص
ازواج العملات
البونص

% 29.0

5/5

0 مجموع التعليقات

أقل مبلغ لإيداع 25$ فتح حساب ملف الشركة
منصات التداول
اصول التداول
حساب تجريبي
فتح حساب تجريبي
الرافعة المالية

1:20

الترخيص
ازواج العملات
البونص

% 30.0

4.5/5

0 مجموع التعليقات

أقل مبلغ لإيداع 50$ فتح حساب ملف الشركة
اصول التداول
حساب تجريبي
فتح حساب تجريبي
الرافعة المالية

1:30

الترخيص
ازواج العملات
البونص

% 30.0

4.5/5

0 مجموع التعليقات

أقل مبلغ لإيداع 5$ فتح حساب ملف الشركة

مثال : سأستثمر 10 آلاف دولار في عملة البيتكوين وسأقوم بسحب ارباحي منها عندما تصل الى 5 الاف دولار فوق قيمة رأس المال ، أنت هنا دخلت كمضارب قصير الأجل . من زاوية اخرى ، سيقوم شخص ما باستثمار 10000 دولار في شراء عملة البيتكوين حتى يرتفع سعرها 10 أضعاف . هذه ستكون خطة استثمار طويلة الأمد وسيقوم المستثمر بالشراء على نمط DCA – الشراء على مراحل ولا يهم كم السعر الزمني الحالي – Dollar Cost Averaging.

رابعا- ضع في اعتبارك استخدام التحليل الفني
يمكن أن يساعدك التحليل الفني في تحديد الاتجاهات والأنماط في سوق العملات الرقمية ، مما يسهل التنبؤ بحركات الأسعار. تعلم أساسيات التحليل الفني واستخدمه لإبلاغ قرارات التداول الخاصة بك.

في الختام ، يمكن أن يكون تداول العملات الرقمية مربحًا ، ولكن من المهم التعامل معه بحذر وانضباط. قم بأبحاثك ، وحدد أهدافًا واقعية، ونوّع محفظتك ، وابق على اطلاع ، واستخدم أوامر وقف الخسارة ، وأبق مشاعرك تحت السيطرة ، وفكر في استخدام التحليل الفني. باتباع هذه التوصيات ، يمكنك زيادة فرص نجاحك في تداول العملات الرقمية.

هل تريد الحصول على توصيات تداول؟

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل مع شركات التداول المرخصة والموثوقة عالميا

الأسئلة الشائعة
  • ما هو التحليل الفني في التداول؟

    هو قراءة وتوقع تحركات أسعار العملات المحتملة مستقبلا بناء على دراسة وتحليل تحركات الأسعار السابقة. فمثلا يعتقد المحللون الفنيون أنه إذا ارتفع مؤشر ما مؤخرًا، فهذا ينبئ بارتفاعه أكثر في المستقبل ذلك أنه في اتجاه تصاعدي.


أضف تعليق