AvaOption

1 مجموع التعليقات

تعريف تطبيق AvaOptions 

تطبيق AvaOptions عبارة عن أداة تداول احترافية من إنشاء وتطوير شركة الوساطة الشهيرة أفاتريد AvaTrade وتم تصميمها لكي تسمح للمستخدمين بتداول عملات الفوركس بشكل سهل وسريع ويمكن الوصول لأداة AvaOptions من خلال الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر وهي منصة بديهية مصممة لتلبي احتياجات المتداولين المحترفين.

ومع منصة AvaOptions سوف يجد المتداولين مجموعة متنوعة من الأدوات والميزات التي تساعدهم على التداول بسلاسة وتضم المنصة أدوات مثل الأنماط والإشارات والرسم البياني كما يمكن من خلالها الاطلاع على أسعار وحركات السوق.

مميزات تطبيق AvaOptions 

يمكن القول بأن AvaOptions عبارة عن أداة تداول متاحة عبر الويب وتوفر تحكمًا كاملاً في محفظتك الاستثمارية من خلال فئتين للحسابات وأدوات لإدارة المخاطر وتشمل الميزات الرئيسية لبرنامج AvaOptions ما يلي:

  1. أكثر من حساب للتداول: تقدم المنصة نوعين من الحسابات، حساب قياسي وحساب برو. الحساب القياسي مخصص للمتداولين المبتدئين بينما الحساب الاحترافي مخصص للمتداولين المتقدمين والخبراء.

  2. التحكم في محفظتك: تمنح AvaOptions المتداول السيطرة والتحكم الكامل على محفظته الاستثمارية حيث يمكنه إضافة أو إزالة أو تعديل الصفقات والطلبات في أي وقت.

  3. إدارة المخاطر: تقدم المنصة أدوات إدارة المخاطر لمساعدة المتداولين في إدارة المحافظ دون تكبد الخسائر وهذا يشمل أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح والإيقاف المتحرك.

  4. أوامر مرنة: تقدم AvaOptions كلاً من أوامر السوق والأوامر المعلقة. يتم استخدام سعر السوق الحالي لتنفيذ أوامر السوق. يتم إكمال الأوامر المعلقة بالسعر المشار إليه. تقدم AvaOptions أيضًا أوامر إيقاف زائدة، وهي عبارة عن أوامر إيقاف خسارة قابلة للتعديل تتحرك جنبًا إلى جنب مع سعر السوق.

  5. التداول من أي جهاز: توفر المنصة إمكانية التداول عبر الهاتف الذكي سواء أندرويد أو آيفون بجانب أجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز أو ماك.

  6.  عملات كثيرة: تسمح لك الأداة بتداول أكثر من 40 زوج من عملات الفوركس مع إمكانية تنفيذ استراتيجيات متنوعة بما في ذلك انعكاسات المخاطر وفروق الأسعار وغيرها بكل سهولة.

  7. خيارات تداول متنوعة: يحتوي تطبيق AvaOptions على 13 إستراتيجية خيار مثل الخيارات الفورية ونسبة الطلب والبيع وعكس المخاطرة وخيار النورس.

  8. التداول في أي وقت: تتوفر عمليات التداول عبر المنصة بشكل سريع ومباشر على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع دون مشكلة.

 

نساعدك على اتخاذ قرارات تداول بشكلٍ أفضل مع شركات التداول المرخصة والموثوقة عالميا

أضف تعليق